الثورة أون لاين:
بعد توقف استمر لنحو شهرين جراء عطل في برمجيات المقسم أعاد فرع الشركة السورية للاتصالات في الحسكة مركز الخدمة الهاتفية في قرية أبو ذويل إلى الخدمة.
وأكد مدير فرع الشركة الدكتور جميل بلال أن الورشات تمكنت من إصلاح العطل حيث يخدم المركز نحو 1900 مشترك في ريف القامشلي مبيناً أن تأخر إصلاحه يعود لعدم استقرار المنطقة خلال الفترة الماضية.
ولفت بلال إلى أن ورشات الشركة تتابع حالياً إعادة خدمة الاتصالات الثابتة إلى حي النشوة والنشوة الغربية في مدينة الحسكة والتي خرجت عن الخدمة جراء أعمال السرقة التي تعرضت لها مجموعات غرف التفتيش والأكبال الهاتفية وبلغ عدد الخطوط المتوقفة نحو 6000 خط موزعة في النشوة الغربية والشرقية والشريعة والفيلات والسكن الشبابي حيث تمت إعادة نحو 1300 خط إلى الخدمة في منطقة الفيلات والسكن الشبابي وجزء من النشوة الغربية والأعمال جارية لتفعيل باقي الخطوط.
ودعا مدير فرع الشركة الأهالي والمجتمع المحلي إلى ضرورة الحفاظ على غرف التفتيش والأكبال الهاتفية والتأكد من شخصية الأشخاص الذين يحاولون الاقتراب منها ولا سيما أن الغرف والكابلات تعرضت لأكثر من عملية سرقة.