المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة يختتم فعالياته(تشجيعاً للقراءة) بحلب

الثورة – حلب _  فؤاد العجيلي:

اختتم المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة فعاليات التشجيع على القراءة في دورته التاسعة بحلب.
وذكرت ممثلة المركز سماح السلطي أن الاحتفالية في يومها الأخير تضمنت عدة مناشط بالتعاون مع منارتي المحافظة المجتمعية والصنوبري في محافظة حلب، حيث نفذت عدة أنشطة مع أطفال مدرسة شمس الأصيل، و أطفال من المجتمع المحلي استهدفت ٨٠ طفلاً.
وأضافت السلطي أن فعالية اليوم الأخير تضمنت رسماً على الرول باستخدام الألوان المائية، قصة أنا المؤلف ومسرح العرائس، واختتمت الأنشطة بالرسم على الوجوه و توزيع القصص على الأطفال و مطويات توعوية للتشجيع على القراءة.
وكان المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة وبالتعاون مع مديرية التربية قد استهدف 63 طفلاً تتراوح أعمارهم مابين 3- 8 سنوات في شعب استعدوا للالتحاق بالمدرسة في بعض المدارس منها مدرسة عبد اللطيف نعناع في الأشرفية، و عبد العزيز دوبا في الحمدانية، و خولة بنت الأزور في الجلوم، و الوطن العربي في قلعة الشريف

---000ff.jpg

آخر الأخبار
سوريا تشارك في الاجتماع العربي السابع للحد من الكوارث بخطة وطنية دمشق تُعيد رسم خارطة النفوذ..  قراءة في زيارة الشرع إلى روسيا الاتحادية وزير الطوارىء: نحن أبناء المخيّمات..نسعى لإعمار وطنٍ يُبنى بالعدل أوضاع المعتقلين وذوي الضحايا .. محور جولة هيئة العدالة الانتقالية بحلب بعد تحقيق لصحيفة الثورة.. محافظ حلب يحظر المفرقعات تخفيض الأرغفة في الربطة إلى 10 مع بقائها على وزنها وسعرها محافظة حلب تبحث تسهيل إجراءات مجموعات الحج والعمرة  جلسةٌ موسّعةٌ بين الرئيسين الشرع وبوتين لبحث تعزيز التعاون سوريا وروسيا.. شراكةٌ استراتيجيةٌ على أسس السيادة بتقنيات حديثة.. مستشفى الجامعة بحلب يطلق عمليات كيّ القلب الكهربائي بحضور وفد تركي.. جولة على واقع الاستثمار في "الشيخ نجار" بحلب أطباء الطوارئ والعناية المشددة في قلب المأزق الطارئ الصناعات البلاستيكية في حلب تحت ضغط منافسة المستوردة التجربة التركية تبتسم في "دمشق" 110.. رقم الأمل الجديد في منظومة الطوارئ الباحث مضر الأسعد:  نهج الدبلوماسية السورية التوازن في العلاقات 44.2 مليون متابع على مواقع التواصل .. حملة " السويداء منا وفينا" بين الإيجابي والسلبي ملامح العلاقة الجديدة بين سوريا وروسيا لقاء نوعي يجمع وزير الطوارئ وعدد من ذوي الإعاقة لتعزيز التواصل عنف المعلمين.. أثره النفسي على الطلاب وتجارب الأمهات