التربية تكرّم الفائزين في المسابقة العالمية للرياضيات

الثورة – اسماعيل جرادات:

خلال لقائه الفريق الطلابي من مركز الفيزياء التطبيقية والعلوم الأساسية التابع لوزارة التربية باللاذقية، والذي حصد خمس فضيات وثلاث برونزيات في المسابقة العالمية للرياضيات، بحضور المشرف العلمي للمركز باسل سلطان، أكد وزير التربية الدكتور دارم طباع أن الوزارة تفخر بالعقول التي تفكر وتبحث وصولاً إلى التميز، لافتاً إلى سعي الوزارة إلى افتتاح مراكز تميز في المحافظات بعد تأمين مستلزمات البحث العلمي ومتطلباته؛ للانتقال من نظام التلقين التقليدي إلى تعلم المفاهيم؛ من خلال امتلاك الطالب مهارات تعلم لبناء منظومة مفاهيمية خاصة به، ويستطيع الانفتاح على سوق العمل.
هذا وقد تم تكريم الفريق دون تمييز بين ما حصّل من جوائز فضية أو برونزية بشهادة تقدير لكل مشارك مع مكافآت مادية، بالإضافة إلى مشرفيهم العلمي والإداري.

آخر الأخبار
وسط دعوات للعدالة وعدم النسيان.. إحياء الذكرى الثالثة عشرة لمجزرة داريا الكبرى  يئة ضمان الودائع... خطوة لإعادة بناء الثقة بالقطاع المصرفي السوري مجدداً اليوم..معرض دمشق الدولي يفتح أبوابه ونوافذه إلى العالم "سويفت" ليست مجرد خطوة تقنية - مصرفية.. بل تحول استراتيجي على حركة التجارة من الوعي إلى التطبيق..البلوك تشين في خدمة التحول الرقمي الحكومي أموال "البوابة الذهبية".. عقود بيع لا ودائع مجمدة (2-2) المعارض الذكية لتبادل المعلومات والخبرات المهندس حسن الحموي: فضاء واسع للمشاركين تركيا: الاعتداءات الإسرائيلية تقوض مساعي إرساء الاستقرار في سوريا والمنطقة معرض دمشق الدولي .. انطلاقة وطنية بعد التحرير وتنظيم رقمي للدخول  الأمم المتحدة: مقتل الصحفيين في غزة غير مقبول ويجب تحقيق المساءلة والعدالة المعامل العلفية في حلب تحت مجهر رقابة الزراعة محمد الحلاق لـ"الثورة": ما يهمنا إظهار معرض دمشق الدولي كقوة اقتصادية جاذبة للاستثمارات  صيانة خطوط الكهرباء وإصلاح أعطال الشبكة في حمص وفد اقتصادي ألماني يبحث التعاون مع غرفة تجارة دمشق جذب الاستثمارات الزراعية.. اتحاد فلاحي حمص بمعرض دمشق الدولي وزير المالية: نرحب بالدعم الفني الأوروبي ونتطلع لزيارة وفد الأعمال الفرنسي رؤية جديدة في طرطوس لدعم الاستثمار وتوسيع آفاق التصدير  اعتماد المعيار المحاسبي الدولي IFRS 17 في قطاع التأمين الكويت: مواصلة الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته تجاه سوريا انتهاك للقانون الدولي مسار جديد لبناء تعليم نوعي يواكب متطلبات التنمية المجتمعية