كريستال بالاس يضرب مانشستر يونايتد برباعية

الثورة – هراير جوانيان:

بات مانشستر يونايتد مهدداً بعدم التأهل حتى إلى أي من المسابقات الأوروبية، وذلك بعد سقوطه الفادح على يد كريستال بالاس 0-4، ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وتجمّد رصيد مانشستر يوناتيد عند (54 نقطة) في المركز الثامن، بفارق الأهداف عن تشيلسي الذي نجح في تجاوزه بعد فوزه الساحق على وستهام يونايتد 5-0.


في المقابل، بات في رصيد كريستال بالاس (43 نقطة) في المركز الرابع عشر.
ولم يغب يونايتد عن المسابقات القارية سوى مرة واحدة منذ موسم 1989-1990، وجاء ذلك بعد أن احتل المركز السابع تحت قيادة المدرب ديفيد مويس قبل 10 أعوام، وحينها أقيل المدرب الإسكتلندي قبل أربع مباريات من نهاية الموسم،
كما لم يسبق ليونايتد أن احتل مركزاً أدنى من السابع في حقبة الدوري الممتاز، لكنه يواجه خطر تجرّع هذه الكأس حيث تنتظره مواجهة صعبة جداً أمام أرسنال الطامح بقوة لإحراز اللقب، الأحد على ملعب أولد ترافورد.

آخر الأخبار
الأطفال في مهب الصراعات في "الشرق الأوسط".. أرقام صادمة للضحايا تكشفها "اليونيسف" الارتقاء بالوعي المجتمعي.."عقول متألقة" في بري الشرقي بحماة حفريات تعوق حركة المرور في شوارع درعا البلد الجفاف يداهم سدّ "عدوان" في درعا درعا تدعو تجارها للاستثمار ودعم عملية التنمية السعودية وإندونيسيا: احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها "شهباء من جديد".. إعادة إحياء قلعة حلب تركيا و"الأوروبي": دعم جهود إنهاء الإرهاب والاضطرابات في سوريا سليمان لـ"الثورة": الذهب الأخضر بحاجة إلى استثمار أزمة المياه .. مؤشر خطير على عمق التحديات المائية.. لا عدالة بالتوزيع ولا رقابة على الأسعار طلاب التاسع يختبرون مهاراتهم في الإنكليزية.. والامتحان متوسط الصعوبة التحقق من المعلومات ..مسؤولية جماعية العرجاني لـ"الثورة": الأخبار الكاذبة كارثة اكتمال وصول الحجاج السوريين إلى أرض الوطن ندوة علمية لضمان استدامته.. النحل يواجه تحدياً بيئياً ومناخياً مشاريع إنسانية غزلتها بروح الحاجة.. العجة لـ"الثورة": التعليم هو المفتاح لإطلاق الإمكانيات احذروا " فوضى " الأدوية .. خطة رقابية جديدة وهيئة موحدة للمستوردين الاقتصاد الحر كيف سيدير المشاريع الصغيرة؟    امتحان اللغة العربية يختبر مهارات طلاب المعلوماتية الذكاء الاصطناعي في الإعلام.. بين التمكين والتحدي التحوّل لاقتصاد السوق الحر.. فجوة بين التعليم المهني ومتطلبات الاقتصاد الجديد