الثورة – اسماعيل جرادات:
أوضح مكتب الإشراف الأول في وزارة التربية لمادة الجغرافية، أن أسئلة المادة لشهادة التعليم الثانوي الأدبي اتسمت بالشمولية لكل وحدات الكتاب والسهولة والتسلسل المنطقي، وابتعدت عن الحفظ والتوقعات كما ركزت على مهارة تحليل النص والخريطة والأشكال.
والمحاسبة ركزت على قياس مهارات الطلاب المختلفة، من جهة ثانية أوضح مكتب اﻹشراف الأول للتعليم التجاري في وزارة التربية، أن أسئلة الشهادة الثانوية المهنية (التجارية) في المحاسبة الخاصة كانت واضحة وشاملة لموضوعات المقرر، كما تميزت بالدقة العلمية وتناسبها مع مستويات الطلاب جميعهم، وتنوعت بين أسئلة موضوعية ومسائل عملية تناسب مهاراتهم المختلفة.