تكريم المحاضرين في  الأسبوع الثقافي بفرع جامعة دمشق في درعا

الثورة – درعا – جهاد الزعبي

كرم مدير فرع كليات جامعة دمشق بدرعا الدكتور شوقي الراشد المحاضرين المشاركين بفعاليات الأسبوع العلمي الثقافي الذي أقامه الفرع في  كلية التربية الثالثة بدرعا .
وقال الراشد خلال التكريم :” إن تكريم المحاضرين المشاركين بفعاليات الأسبوع العلمي الثقافي هو عربون محبة ووفاء لهم على جهودهم ومشاركتهم في إغناء فعاليات الأسبوع عبر محاضراتهم  حيث حققت تلك الفعالية نجاحاً ملحوظاً من حيث كفاءة المحاضرين المتميزة وتنوع المواضيع التي شملت مختلف الجوانب الإجتماعية والاقتصادية والعلمية والثقافية والتربوية والقانوينة والإدارة المحلية
واضاف:” كان لمشاركة محاضرين من المجتمع المحلي دور الرابط بين الجامعة والمجتمع الأهلي وخاصة ونحن نعيش مرحلة التعافي بعد سنوات الأزمة .”

آخر الأخبار
بعد توقف سنوات.. تجهيز بئر مياه تجمع «كوم الحجر» "موتوريكس إكسبو 2025" ينطلق الثلاثاء القادم رؤية وزارة التربية لتشريعات تواكب المرحلة وتدعم جودة التعليم العودة المُرّة.. خيام الأنقاض معاناة لا تنتهي لأهالي ريف إدلب الجنوبي منظمة "رحمة بلا حدود" تؤهل خمس مدارس في درعا مجلس مدينة سلمية.. مسؤوليات كبيرة و إمكانات محدودة إنقاذ طفل سقط في بئر مياه بجهود بطولية للدفاع المدني  المجموعات الخارجة عن القانون في السويداء تخرق وقف إطلاق النار هجمات " قسد " و" الهجري " .. هل هي صدفة  أم أجندة مرسومة؟! تجربة إقليمية رائدة لوفد من الاتصالات وحداثة النموذج الأردني في تنظيم قطاع الاتصالات والبريد  صعود الهجري وتعقيدات المشهد المحلي في السويداء.. قراءة في ملامح الانقسام والتحوّل  العائدون إلى ريف إدلب الجنوبي يطالبون بإعادة الإعمار وتأمين الخدمات الأساسية رغم التحديات الكبيرة.. انتخابات مجلس الشعب بوابةٌ للسلم الأهلي  اختيار الرئيس 70 عضواً هل يقود إلى ... صناعيون لـ"الثورة": دعم الصناعة الوطنية ليس ترفاً المجمع الإسعافي بمستشفى المواساة الجامعي .. 93 بالمئة إنجاز يترقب قراراً للانطلاق باحث اقتصادي يقترح إعداد خطط لتخفيض تكاليف حوامل الطاقة  حلب تضع خارطة طريق لتطوير البيئة الاستثمارية وتعزيز التنمية الاقتصادية اختتام امتحانات الثانوية العامة.. طلاب حلب بين الارتياح والترقّب  الثروة الحراجية في درعا.. جهود متواصلة تعوقها قلّة عدد العمال والآليات دعم الأميركيين لحرب إسرائيل على غزة يتراجع إلى أدنى مستوى