دمشق – هنادة سمير- ثورة أون لاين:
أكدت الشركة السورية للاتصالات استمرارها في تقديم خدماتها للمواطنين وبينت انه في اطار تمكين الاجراءات الاحترازية في كافة المفاصل التابعة لوزارة الاتصالات وحرصا على سلامة المواطنين فلن يتم فصل أي خط هاتفي كما تم تمديد فترة تحصيل الدورة الهاتفية السادسة لمدة شهر كامل دون تحميل المشترك أي فوائد او غرامات ، وأشارت ان الورش الفنية التابعة لها متواجدة في مكان عملها لمتابعة اصلاح اعطال الخطوط الهاتفية وفق الاجراءات المعتمدة ، ويمكن للمواطنين الراغبين في الاشتراك ببعض المميزات الهاتفية الاتصال بالرقم 100يوميا حتى الساعة 5 مساء وتشمل هذه الخدمات ( التحويل بانواعه ، الخط الساخن ، الانتظار ، عدم الازعاج ، نقل المكالمة أثناء سير المكالمة أ المؤتمر الثلاثي ، رفع سرعة الانترنت الى 2 ميغا كحد أقصى) .كما تستمر خدمة تسديد الفواتير في كافة المراكز ما بين الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا .
وأشارت الشركة أنه في حال الضرورة يمكن للمواطن الاشتراك بكافة الخدمات من خلال زيارة المراكز الهاتفية المخصصة لتلقي كافة طلبات المحافظة وفق ما يلي : دمشق ( مركز هاتف النصر) ، ريف دمشق ( مراكز جديدة عرطوز، جرمانا ، صحنايا ، ضاحية قدسيا ، قرى الاسد ، الكسوة ، النبك ، بلودان ، ضاحية الاسد ، القطيفة ) وفي محافظة حلب ( مركز الجميلية) ، في محافظة حمص ( القوتلي ) – في القنيطرة ( مركز البعث) في اللافقية ( مركز 8 اذار ، جبلة ) ، في محافظة طرطوس ( مراكز طرطوس الاول والثاني ، صافيتا ، بانياس ، دريكيش ، الشيخ بدر ، مشتى الحلو ) محافظة حماة ( مراكز الحاضر ، الفداء ، القصور ، البعث ، مصياف ، سلمية ، محردة ، سقيلبية ، سلحب ، شطحا) ، وفي محافظة الحكسة مراكز ( الحسكة الاول ، القامشلي الاول ، القامشلي الثاني ) ، وفي محافظة السويداء ( مركز السويداء الاول ) واخيرا في درعا ( مركز درعا المحطة ) .