الثورة أون لاين – اسماعيل جرادات :
طلبت وزارة التربية من مديرياتها تشجيع المعلمين والمدرسين على استخدام طرائق تعلم تفاعلية ممتعة ومحببة لدى المتعلم، وتحفز المبادرات الفردية، على أن يُراعى في أثناء تصميمها تناسبها وأهداف الموقف التعليمي لتحقيقه بأقصى فاعلية؛ هذا ما أكد عليه وزير التربية الدكتور دارم طباع خلال لقائه معلمة الصف الرابع بمدرسة الخنساء في طرطوس عبير مبارك/اختصاص معلم صف، بحضور مدير مجموعتي سورية لنا، وصانع الخالدين-عضو مؤتمر عام معلمي سورية ماهر قريط؛ حيث قدمت المعلمة مبارك عرضاً حول مبادرتها في تحويل قصائد الصف الرابع للفصل الأول إلى عروض بالصوت والصورة من إلقائها، وأعربت عن رغبتها في متابعة مبادرتها لتنهي قصائد الفصل الثاني للصف الرابع، وقصائد الصف الخامس.
بدوره الوزير طباع أشاد بمبادرة المعلمة المذكورة، وشجعها على متابعتها؛ لتحقيق ما ترنو إليه من تعميم الفائدة والمتعة للأبناء التلاميذ، وتمكنهم من امتلاك الطلاقة اللغوية، ونشرها عبر المجموعات التربوية، ودراسة آثارها، وإمكانية تحقيقها الهدف المنشود.