هنادة سمير:
بيّنت وزارة الاتصالات والتقانة أنه تم إصدار / 1.653.667/ معاملة إلكترونية في مركز خدمة المواطن الإلكتروني وذلك منذ افتتاح أولى مراكزه عام ٢٠١٠ وحتى تاريخه.
وتوزعت المعاملات الصادرة عن المركز على /339.899/ معاملة أصدرها المركز الرئيسي بدمشق، و/224.251/ معاملة في حلب، و/157.066/ معاملة بريف دمشق، و/133.217/ معاملة في حمص، إضافةً لتقديمه /130.555/ معاملة إلكترونية بمحافظة حماة.
بينما قدم مركز خدمة المواطن الإلكتروني بمحافظة اللاذقية /124.684/ معاملة، و/104.498/ معاملة في درعا، و/94.925/ معاملة في الحسكة، و/87.886/ بطرطوس، و/85.316/ معاملة في السويداء، إضافة لإصدار /61.220/ معاملة بمحافظة دير الزور، و/57.584/ معاملة إلكترونية في إدلب.