الثورة أون لاين – يامن الجاجة:
بانتظار بداية نسخة الموسم القادم من الدوري الممتاز لكرة القدم.. يبدو أن اتحاد كرة القدم مطالب بالعمل على بعض التفاصيل التي من شأنها أن تخدم الجانب التسويقي سواء تعلق الأمر بوجود رعاية من إحدى الشركات العامة أو الخاصة للمسابقة أو بالمردود المالي المنتظر من عائدات بيع حقوق بث مباريات الدوري.
أولى التفاصيل التي يجب العمل عليها هي جدولة مباريات المسابقة بحيث تُلعب مباريات كل جولة على مدى ثلاثة أيام على الأقل و ليس خلال يوم واحد إلا في الجولات الثلاث الأخيرة و هذه الخطوة من شأنها أن تسمح بنقل أكبر عدد ممكن من المباريات تلفزيونيا مع توسيع قاعدة المتابعين والمشاهدين لمنافسات المسابقة، بينما تكمن ثاني الخطوات في تتظيم حفل افتتاح و حفل ختام للدوري و هو أمر من شأنه أن يشكل مناسبة يستطيع من خلالها اتحاد اللعبة الشعبية الأولى جلب عدة مسوقين ورعاة للدوري الممتاز،أما ثالث الخطوات فتتمثل في بيع حقوق بث منافسات الدوري بشكل منفصل فضائيا أو على مواقع التواصل الاجتماعي مع الاستفادة من عائدات الإعلانات الموجودة في الملاعب كخطوة إضافية من شأنها زيادة حجم واردات اتحاد كرة القدم.