110 ملايين يورو إيرادات الليغا الموسم الماضي

الثورة أون لاين:

كشف أوسكار مايو، المسؤول عن التطوير الدولي للدوري الإسباني، أن إيرادات البطولة من الإعلانات التلفزيونية في الموسم المنصرم، زادت بواقع 20% عن الموسم قبل الماضي.
وجاء ذلك، في ظل اعتماد الجمهور على مشاهدة المباريات عبر شاشات التلفزيون فقط بسبب جائحة كورونا.
وقال مايو، إن إجمالي إيرادات الليغا في الموسم بلغ 110 ملايين يورو (130 مليون دولار)، في ظل ارتفاع معدلات المشاهدة التلفزيونية.


وأضاف: مع ارتفاع معدلات المشاهدة التلفزيونية تركّز الخطط التسويقية والترويجية للشركات على البطولة.
وجاءت إيرادات الإعلانات التلفزيونية على رأس قائمة إيرادات البث التي من المقرر أن تصل هذا العام إلى 2,1 مليار يورو.
وتفضل نسبة كبيرة من المشاهدين متابعة الدوري الإسباني، في ظل وجود نجوم كبار، مثل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

آخر الأخبار
إعزاز تحيي الذكرى السنوية لاستشهاد القائد عبد القادر الصالح  ولي العهد السعودي في واشنطن.. وترامب يخاطب الرئيس الشرع  أنامل سيدات حلب ترسم قصص النجاح   "تجارة ريف دمشق" تسعى لتعزيز تنافسية قطاع الأدوات الكهربائية آليات تسجيل وشروط قبول محدّثة في امتحانات الشهادة الثانوية العامة  سوريا توقّع مذكرة تفاهم مع "اللجنة الدولية" في لاهاي  إجراء غير مسبوق.. "القرض الحسن" مشروع حكومي لدعم وتمويل زراعة القمح ملتقى سوري أردني لتكنولوجيا المعلومات في دمشق الوزير المصطفى يبحث مع السفير السعودي تطوير التعاون الإعلامي اجتماع سوري أردني لبناني مرتقب في عمّان لبحث الربط الكهربائي القطع الجائر للأشجار.. نزيف بيئي يهدد التوازن الطبيعي سوريا على طريق النمو.. مؤشرات واضحة للتعافي الاقتصادي العلاقات السورية – الصينية.. من حرير القوافل إلى دبلوماسية الإعمار بين الرواية الرسمية والسرديات المضللة.. قراءة في زيارة الوزير الشيباني إلى الصين حملات مستمرة لإزالة البسطات في شوارع حلب وفد روسي تركي سوري في الجنوب.. خطوة نحو استقرار حدودي وسحب الذرائع من تل أبيب مدرسة أبي بكر الرازي بحلب تعود لتصنع المستقبل بلا ترخيص .. ضبط 3 صيدليات مخالفة بالقنيطرة المعارض.. جسر لجذب الاستثمارات الأجنبية ومنصة لترويج المنتج الوطني المضادات الحيوية ومخاطر الاستخدام العشوائي لها