110 ملايين يورو إيرادات الليغا الموسم الماضي

الثورة أون لاين:

كشف أوسكار مايو، المسؤول عن التطوير الدولي للدوري الإسباني، أن إيرادات البطولة من الإعلانات التلفزيونية في الموسم المنصرم، زادت بواقع 20% عن الموسم قبل الماضي.
وجاء ذلك، في ظل اعتماد الجمهور على مشاهدة المباريات عبر شاشات التلفزيون فقط بسبب جائحة كورونا.
وقال مايو، إن إجمالي إيرادات الليغا في الموسم بلغ 110 ملايين يورو (130 مليون دولار)، في ظل ارتفاع معدلات المشاهدة التلفزيونية.


وأضاف: مع ارتفاع معدلات المشاهدة التلفزيونية تركّز الخطط التسويقية والترويجية للشركات على البطولة.
وجاءت إيرادات الإعلانات التلفزيونية على رأس قائمة إيرادات البث التي من المقرر أن تصل هذا العام إلى 2,1 مليار يورو.
وتفضل نسبة كبيرة من المشاهدين متابعة الدوري الإسباني، في ظل وجود نجوم كبار، مثل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

آخر الأخبار
قلعة حلب .. ليلة موعودة تعيد الروح إلى مدينة التاريخ "سيريا بيلد”.  خطوة عملية من خطوات البناء والإعمار قلعة حلب تستعيد ألقها باحتفالية اليوم العالمي للسياحة 240 خريجة من معهد إعداد المدرسين  في حماة افتتاح معرض "بناء سوريا الدولي - سيريا بيلد” سوريا تعود بثقة إلى خارطة السياحة العالمية قاعة محاضرات لمستشفى الزهراء الوطني بحمص 208 ملايين دولار لإدلب، هل تكفي؟.. مدير علاقات الحملة يوضّح تطبيق سوري إلكتروني بمعايير عالمية لوزارة الخارجية السورية  "التربية والتعليم" تطلق النسخة المعدلة من المناهج الدراسية للعام 2025 – 2026 مشاركون في حملة "الوفاء لإدلب": التزام بالمسؤولية المجتمعية وأولوية لإعادة الإعمار معالم  أرواد الأثرية.. حلّة جديدة في يوم السياحة العالمي آلاف خطوط الهاتف في اللاذقية خارج الخدمة متابعة  أعمال تصنيع 5 آلاف مقعد مدرسي في درعا سوريا تشارك في يوم السياحة العالمي في ماليزيا مواطنون من درعا:  عضوية مجلس الشعب تكليف وليست تشريفاً  الخوف.. الحاجز الأكبر أمام الترشح لانتخابات مجلس الشعب  الاحتلال يواصل حرب الإبادة في غزة .. و"أطباء بلا حدود" تُعلِّق عملها في القطاع جمعية "التلاقي".. نموذج لتعزيز الحوار والانتماء الوطني   من طرطوس إلى إدلب.. رحلة وفاء سطّرتها جميلة خضر