الثورة – حلب – فؤاد العجيلي:
التعاون الوثيق بين المؤسسات الخدمية بحلب وتعاون المواطن في إيصال الشكوى، يؤدي إلى السرعة في معالجة القضايا الخدمية، وبالتالي تعزيز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة.
وضمن هذا الإطار واستجابة لما نشرته “الثورة” في عددها الصادر يوم أمس ضمن زاوية “مشكلة وحل” بعنوان: “مطرية” مهدمة بحاجة إلى إصلاح.. والمعنيون بحلب يعدون بالمعالجة.
أوضح المهندس يحيى الضو مدير خدمات مركز المدينة أنه ومن خلال قطاع الصرف الصحي تم معالجة الشكوى وإصلاح المطرية وتنظيفها ومساواتها مع منسوب الشارع.
ونحن بدورنا – والحديث للمحرر – نشكر جهود العاملين في خدمات مركز المدينة وقطاع الصرف الصحي، على سرعة تجاوبهم مع شكاوى المواطنين ومع ما يتم نشره في صحيفة الثورة.
كما نؤكد للمواطنين أن صحيفة الثورة ومن خلال مكتبها في حلب تستقبل شكاوى المواطنين الموثقة وتوصلها إلى الجهات المعنية بهدف معالجتها.