“التسويق الإلكتروني” بندوة في غرفة الصناعة بحلب

الثورة – حلب – جهاد اصطيف:
أقامت لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب ندوة بعنوان “التسويق الإلكتروني” وأهميته وأدواته ودوره في الترويج للمنتجات، تحدث خلالها محمد صباغ المختص في التسويق، مبيناً أن التسويق الإلكتروني، والمعروف أيضاً بالتسويق الرقمي أو عبر الإنترنت، بات اليوم أحد أهم أشكال الترويج لدى معظم المنتجين والشركات، سواء كانت كبيرة أم صغيرة أم ناشئة، من خلال المزايا والفوائد التي يحققها هذا النوع من الترويج مقارنة بالأشكال التقليدية، لافتاً إلى أن التسويق الإلكتروني يتميز بأنه أوفر من حيث التكلفة، ومن خلاله يمكن الوصول إلى جمهور أكبر، بالإضافة لاستهداف الجمهور المحدد من قبلها وهو متوفر على مدار الساعة.
واستعرض صباغ أنواع وأقسام التسويق الإلكتروني ومزايا كل نوع والفوائد التي يحققها، مؤكداً على ضرورة التوجه بشكل أكبر نحو هذا النوع من التسويق بالنظر لما يوفره من مزايا وفوائد تسهم في الترويج والانتشار الواسع للمنتجات.
وطرح الحضور عدة مداخلات واستفسارات حول موضوع الندوة التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الإدارة و حشد من المهتمين.

آخر الأخبار
تجربة نموذجية تعبر عن اتجاه سوريا الجديدة ترامب ينشر خريطة الانسحاب داخل غزة.. وتحضيرات لمؤتمر القاهرة صناديق الاقتراع تغلق.. والأنظار تتجه إلى أداء المجلس القادم حلب تغلق صناديق الاقتراع وتبدأ فرز الأصوات ورشات عمل عاجلة في حلب لتحديد مشكلات القطاعات الصناعية  الانتخابات لمجلس الشعب.. بداية لعهد تشاركي يعيد الثقة للمواطن  الشرع: الانتخابات محطة مهمة وبناء سوريا مسؤولية جماعية سوريا تنتخب.. مشهد جديد وتفاؤل مبشر السومة خارج قائمة المنتخب لمباراتي  تصفيات كأس آسيا  الشرع: البلاد طوت صفحة الحرب وتستعد لمرحلة تشريعية جديدة أعضاء لجان انتخابية بحلب: مستقبل أفضل للبلاد  أهم الاستحقاقات.. مجلس الشعب المكان الأمثل للحوار الوطني أسماء الفائزين في انتخابات مجلس الشعب بدرعا  أعضاء لجان انتخابية بحلب: مستقبل أفضل للبلاد برلمان جديد يولد من صناديق اقتراع السوريين المطر على الأبواب.. الإسفلت يصل إلى المركز أولاً والضواحي تنتظر تقنيات التعليم وضروراتها في العملية التعليمية طريق دمشق - السويداء يشهد تحسناً ملحوظاً بحركة المسافرين ديمقراطية تتجسد على أرض الواقع..دمشق تنتخب بروح جديدة هل هذه نهاية الحرب في غزة؟