الثورة :
نشر مفهوم تقبل صورتنا كما هي والتوقف عن المقارنة المستمرة مع الآخرين، شكلّت الهدف الأساسي لحملة التوعية “كتالوج” التي أطلقها فريق “البعبع” بالتعاون مع المخرجة سوناتا سكاف، للتوعية حول معايير الجمال غير الواقعية التي تساهم وسائل التواصل الاجتماعي في نشرها، حيث تم إنجاز أربعة فيديوهات من إخراج سوناتا سكاف للتوعوية حول فكرة “أنتِ حلوة كما أنتِ، لا تشبهي الكتالوج”.
وفي تصريح له أكد مؤسس فريق البعبع غيث صندوق إن الفكرة جاءت من وحي الواقع الذي نرى فيه تأثر الفتيات وخاصة اليافعات منهن، بمعايير الجمال “البعيدة عن الواقع” التي تساهم مواقع التواصل الاجتماعي في نشرها، مما يؤثر على صحتهنّ النفسية وتقديرهن لذواتهن.
تم إنجاز الحملة التوعوية بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية وبالتعاون مع مشروع آرتيا الفني، ونُفذت من قبل فريق البعبع الذي يعد مبادرة شبابية تطوعية غير ربحية، تعمل من أجل الحد من ظاهرة التنمر ونشر التوعية المتعلقة بصحة الشباب واليافعين النفسية.