الثورة – هلال عون:
وصلت شكوى إلى صحيفة “الثورة” من عدد من المواطنين الذين يحاولون دفع غرامات تسوية لمصلحة المؤسسة العامة للإسكان، وهي التسوية التي أقرها مجلس الوزراء قبل ثلاثة أشهر ونصف من الآن، والمتعلقة بتسوية الاكتتابات المغلقة في السكن الشبابي والعمالي.
يحاول الشاكون الدفع منذ خمسة أيام عبر تطبيق المصرف العقاري، ولكن تواجههم مشكلة تقنيةسببها وجود مشكلة بين المخدم العقاري وشركة المدفوعات.
وتظهر المشكلة أثناء متابعة خطوات الدفع الالكتروني عبر التطبيق، حيث يظهر في أعلى الصفحة عبارة بالخط الأحمر ( خطأ.. حدث خطأ) كما هو واضح في الصورة المرفقة.
ويقول المواطنون إن لديهم مهلة لبضعة أيام لدفع الغرامات المستحقة وإلا فسوف يتم إلغاء اكتتابهم السكني، ومعلوم أن الدفع الكاش غير مقبول.
“الثورة” تواصلت مع أحد المسؤولين عن الدفع الالكتروني فأكد وجود مشكلة (دون تحديد طبيعتها) بين شركة مدفوعات ومخدّم المصرف العقاري .. وقال سيتم حل المشكلة من الآن حتى يوم الغد.